| 0 التعليقات ]





بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 83 للملكة العربية السعودية








لقد شهد وطننا المملكة العربية السعودية ملحمة كبرى دامت أكثر من ثلاثين عاما في سبيل توحيد هذا الوطن على يد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ؛؛
وبنى دولة حديثة ،، وألف بين القلوب ،، ووحد الصفوف ،، وصنع لهذا الوطن - بعد توفيق الله - مكانة تاريخية بين أمم وشعوب العالم ..


لقد أرسى لنا الملك عبدالعزيز قواعد راسخة على أرض صلبة أساسها كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم ،، 
ليسجل لنا التاريخ الحديث أعظم وأنجح وحدة سياسية جمعت الشتات ووحدت الأطراف ووجهت المقاصد إلى بناء ووحدة مملكتنا الغالية على مهد الحضارة ومنبع الرسالة ..

9843aceb78fdb08333da45e06dbf841d مسجات اليوم الوطني السعودي , اجمل رسائل تهنئة بمناسبة لليوم الوطني السعودي 1434


سخرت المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها وإلى هذا اليوم جميع مقدراتها لخدمة الوطن والمواطن ،،

واستثمرت كل مواردها في سبيل بناء دولة عصرية دستورها كتاب الله تعالى وسنة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم وأساسها الفرد ،، وعمادها التنمية ،, وهدفها التطور والازدهار ..

وقد وفق الله تعالى ولاة الأمر في تحقيق هذا الهدف ؛؛
وتعدّ السعودية اليوم واحدة من الدول الأكثر استثمارا في الإنسان تعليما وتأهيلا وتدريبا ،، عبر خطط التنمية الشاملة في كافة مناحي الحياة ،، ومختلف مناطق الوطن ..

ومع ما تحقق من إنجازات ،، تواصل بلادنا مسيرة البناء والتقدم ،, 
وارتقاء سلالم المجد ،، وتعزيز ريادتنا بين المجتمعات العالمية ..

وإذ نحن نستشرف قدوم مناسبة اليوم الـوطني الثالث والثمانون للمملكة العربية السعودية ،،
فإنه ليسعدنا نحن إدارة مدونة الخشمان " بهذه المناسبة أن نهنيئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والنائب الثاني وجميع أفراد الشعب السعودي في مثل هذه المناسبة التاريخية العظيمة ،، والذكرى الوطنية العزيزة علينا ..




إنها ذكرى توحيد بلادنا ،، ونحن – ولله الحمد - في أمن وآمان ،، وتنمية واستقرار تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي سخر كل طاقات الدولة ومواردها لخدمة شعب المملكة العربية السعودية وخدمة مجتمعنا المعطاء الذي يبادل قيادته الإخلاص والحب والوفاء ..

كما أسأل الله أي يكفينا وبلادنا وولاة أمرنا شر الحاسدين والحاقدين على هذا البلد الغالي والمعطاء..


0 التعليقات

إرسال تعليق